burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

صراع سعودي تركي على نجم منتخب البرتغال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يورو سبورت : أكدت تقارير صحفية عن تواصل أحد الأندية السعودية مع اللاعب الدولي، صانع ألعاب منتخب البرتغال وأندية فالنسيا الإسباني وإيفرتون الإنكليزي وبنفيكا البرتغالي مانويل فيرنانديز من أجل الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وتقول التقارير الأجنبية إن نادي لوكووتيف موسكو وهو آخر نادٍ كان يلعب فيه فيرنانديز، أنهى عقده ولم يجدد له، وقال وكيله إنه لم يستقر على نادٍ حتى الآن والعروض القادمة هزيلة للغاية.
وتهتم الأندية التركية باللاعب ودخلت في صراع مع أندية صينية وأحد الأندية السعودية بسبب أن اللاعب مثّل سابقاً نادي بشكتاش في الفترة من 2011 وحتى 2014 قبل أن يذهب إلى الدوري الروسي منذ 5 مواسم وحتى انتهاء عقده دون التجديد الصيف الجاري.
فيرنانديز يبلغ من العمر 33 عاماً وتبلغ قيمته السوقية 3.5 مليون يورو في الوقت الحالي ويجيد اللعب في أكثر من مركز في وسط الملعب، وليس مركز صانع اللعب فقط.
وأكد مسؤولون في نادي لوكوموتيف موسكو قبل اتخاذ قرار عدم التجديد له إنه سيكمل حياته المهنية ومسيرته الكروية في نادٍ آخر، وأشاروا إلى أن لديه عروضاً من الصين وتركيا والسعودية أيضاً، ولكن من المرجح أن يعود مرةً أخرى إلى الدوري التركي لمعرفته السابقة به.

arrow up